يا ربّ، إِلى مَن نَذهَب وكَلامُ الحَياةِ الأَبَدِيَّةِ عِندَك ؟ (يوحنا 6: 68)



انتسب، أدخل عنوانك الإلكتروني


أعد إدخال عنوانك الإلكترونيّ

















 


ما هي الخدمة التي نقدّمها لكم؟
تقدّم خدمات «إفندجليزو» نصّ القراءات اليوميّة بأكثر من 11 لغة وبحسب روزنامات ليتورجيّة كنسيّة عِدّة: روزنامات الكنيسة اللاتينيّة، والكنيسة المارونيّة، والكنيسة البيزنطيّة والكنيسة الأرمنيّة وكنيسة ميلانو الأمبروسيّة. يرافق النصوص الكتابيّة تعليق أو تأمّل من كتابات آباء الكنيسة أو ملافنتها أو قدّيسيها أو السلطة التعليميّة وذلك بهدف إغناء الحياة الروحيّة.
«الإنجيل اليوميّ» - الخدمة اللاتينيّة يفسح لكم المجال لأن تتلقّوا على عنوانكم الإلكترونيّ القراءات اليوميّة بحسب روزنامة الطقس اللاتينيّ في الكنيسة الكاثوليكيّة وذلك كلّ يوم صباحًا، ومجّانًا وبدون أيّ التزام آخر إعلانيّ أو ما شابه. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على النصوص نفسها من خلال خدمات الهواتف الذكيّة.


لن نطلب منكم اسمكم أو أيّ معلومات أخرى، فما نحتاج إليه فقط هو عنوانكم البريديّ الذي يخوّلنا أن نرسل إليكم قراءة أو قراءات الإنجيل اليوميّة. ومن جهتنا فنحن نتعهد أن لا نفصح عن العنوان البريديّ إلى أي شركة أو منظّمة أو هيئة من أي نوع كانت تجاريّة أم لا.
كما نتعهد بأن لا نستخدم العنوان البريديّ إلاّ لما يختصّّ مباشرةً بنشاط خدمة " الإنجيل اليوميّ".
يمكنكم بالطبع إلغاء الانتساب في أي وقتٍ كان، إمّا باتباع التعليمات الموجودة في كل رسالة من رسائل " الإنجيل اليوميّّ" أو من خلال قائمة "إدارة الانتساب" الموجودة على صفحة الويب الخاصة بنا.

تعديل رسائل " الإنجيل اليوميّ"
أثناء عمليّة الانتساب أو في أيّ وقتٍ كان من خلال النقر على "إدارة الانتساب" في نهاية الرسالة الالكترونيّة، أو حتّى من خلال قائمة "إدارة الانتساب" الموجودة على صفحة الويب الخاصة بنا يمكنكم أن تعدّلوا وتختاروا عدّة عناصر كعنوان الرسالة الإلكترونيّة ( إنجيل اليوم، البشرى، الخبر السارّ، خاصّ، أو ما شابه...) أو النوع (HTML أو نصّ) أو اللغة...

كما يمكن أن تطلبوا الحصول في الرسالة الالكترونيّة على أسماء قدّيسي المُحتفل بهم في هذا النهار.

كما يمكنكم تعليق الانتساب من دون إلغائه لمدة من الزمن. هذا الأمر مهمّ خصوصًا إذا كنتم ستنكفئون لمدّة طويلة عن فتح بريدكم الإلكترونيّ.

عرض قراءات اليوميّة على صفحة الويب الخاصة بكم
يفسح " الإنجيل اليوميّ" الفرصة لعرض قراءات الكتاب المقدّس اليوميّة للعديد من صفحات الويب. من أجل الدخول إلى الصفحة التقنيّة التي تخوّلكم الاستفادة من هذه الخدمة، أنقروا من فضلكم  هنا
.



 
©Evangelizo.org 2001-2017